آلية تحسين المعدل .
بناءً على ماجاء بكتاب المديرية العامة للتقويم والامتحانات والمتضمن السماح لطلبة السادس الاعدادي بفروعه كافة والناجحين في الدور الاول بتحسين معدلاتهم بمادة او مادتين فقط وادائهم الامتحانات في الدور الثاني على ان تعتمد الدرجة التي حصل عليها الطالب في الدور الثاني ويكون العمل كالاتي .
1. يقدم الطالب وولي امره طلب تحسين معدل على ان يكون موقع وحسب الاصول من قبل الطالب وولي امره .
2. تعتمد الدرجة التي حصل عليها الطالب في الدور الثاني .
3. لايحق للطالب الغاء تحسين الا في حالة ظهور نتائج الاعتراض وحسب رغبته .
4. عدم تزويد طلبة تحسين المعدل باي وثيقة مدرسية لاي جهة كونه يعامل الطالب معيد في الدور الاول .
5. في حالة تزويد الطالب بالوثيقة ويرغب في تحسين المعدل عليه اعادة الويقة التي حصل عليها الى ادارة المدرسة لغرض ابطالها ومن ثم السماح له بتقديم تحسين المعدل .
6. يقدم الطلب عن طريق ادارة المدرسة حصراً وبحضور ولي امر الطالب ويوقع امام مدير المدرسة وحسب الاستمارة المرفقة طياً وتوحد وترسل الى مركز فحص الدراسة الاعدادية في موعد اقصاه 2015/8/20 .
7. العمل بموجب كتاب مركز الفحص ذي العدد 424 في 2015/8/11 .
بناءً على ماجاء بكتاب المديرية العامة للتقويم والامتحانات والمتضمن السماح لطلبة السادس الاعدادي بفروعه كافة والناجحين في الدور الاول بتحسين معدلاتهم بمادة او مادتين فقط وادائهم الامتحانات في الدور الثاني على ان تعتمد الدرجة التي حصل عليها الطالب في الدور الثاني ويكون العمل كالاتي .
1. يقدم الطالب وولي امره طلب تحسين معدل على ان يكون موقع وحسب الاصول من قبل الطالب وولي امره .
2. تعتمد الدرجة التي حصل عليها الطالب في الدور الثاني .
3. لايحق للطالب الغاء تحسين الا في حالة ظهور نتائج الاعتراض وحسب رغبته .
4. عدم تزويد طلبة تحسين المعدل باي وثيقة مدرسية لاي جهة كونه يعامل الطالب معيد في الدور الاول .
5. في حالة تزويد الطالب بالوثيقة ويرغب في تحسين المعدل عليه اعادة الويقة التي حصل عليها الى ادارة المدرسة لغرض ابطالها ومن ثم السماح له بتقديم تحسين المعدل .
6. يقدم الطلب عن طريق ادارة المدرسة حصراً وبحضور ولي امر الطالب ويوقع امام مدير المدرسة وحسب الاستمارة المرفقة طياً وتوحد وترسل الى مركز فحص الدراسة الاعدادية في موعد اقصاه 2015/8/20 .
7. العمل بموجب كتاب مركز الفحص ذي العدد 424 في 2015/8/11 .